أخبار كريبتو

مستقبل بتكوين في حديث جاك دروسي وايلون ماسك

بقلم لورا سانشيز

Investing.com – اتفق جاك دورسي، ثور بيتكوين، والرئيس التنفيذي لشركة تويتر (بورصة نيويورك: TWTR) ، و إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا (ناسداك: NASDAQ:TSLA)، على تويتر يوم الجمعة على عقد فعالية في يوليو المقبل لمناقشة مستقبل بيتكوين. وقالت كاثي وود من ايه أر كيه انفست إن الفكرة كانت “رائعة”.

ويركز التبادل على مؤتمر يسمى “ذا بي وورد” (“The B Word”)، وهي مبادرة تعليمية لنشر اعتماد بيتكوين وتعزيز المعرفة حول هذه العملة المشفرة، وكذلك القطاع بشكل عام.

كما رد ماسك على تغريدة من دورسي للترويج للحدث عبر الإنترنت، يوم الجمعة، ووافق المليارديرات، اللذان أيدوا في بعض الأحيان وجهات نظر متضاربة حول مستقبل تعدين البيتكوين والبيتكوين، على الاجتماع، وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان لديهم نية للقيام بذلك. القيام بذلك شخصيًا أو افتراضيًا ، وفقًا لـماركت ووتش.

تبدأ الفعالية عبر الإنترنت “The B Word” في 21 يوليو ويشترك في رعايته ايه أر كيه انفست، حيث يشغل وود منصب الرئيس التنفيذي ومدير الاستثمار.

في حين تعد وود مدافعًا قويًا عن أصول التكنولوجيا الجديدة والشركات التي يرتبط بها المديران التنفيذيان، بصفتها مديرًا للصناديق المتداولة علنًا والمتخصصة في الاستثمار في الابتكار.

كما يدير دورسي منصة الدفع سكوير (بورصة نيويورك: SQ) وشبكة التواصل الاجتماعي تويتر (بورصة نيويورك: TWTR)، بينما يدير ماسك شركة سبيس اكس بالإضافة إلى صانع السيارات الكهربائية. ويدعم الثلاثة مستقبل المدفوعات والأصول الرقمية مثل البيتكوين.

وعلى الرغم من أن هذه المحادثات على تويتر لم تؤثر على قطاع التشفير، الذي سجل انخفاضًا يوم الجمعة، إلا أن تداول القطاع كان أعلى يوم الاثنين.

كما ارتفع مؤشر صندوق ايه أر كيه انوفيشن المتداول فى البورصة (بورصة نيويورك: ARKK) بنسبة 12٪ هذا الشهر، وحقق صندوق ايه أر كيه فينتك انوفيشن المتداول في البورصة (بورصة نيويورك: ARKF) مكاسب بنسبة 7٪ لكل من العام والشهر.

كذلك ضاعف وود من رهاناته ويتوقع أن يصل سعر البيتكوين في النهاية إلى 500 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى